ون دوت

شركة ون دوت, متخصصة في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات, والسحب الإلكترونية, وإدارة الخوادم المستدامة على أنظمة لينكس.

ون دوت تقدم أحدث التكنولويجا لضمان إستمرارية العمل تحت ضغط الشبكات أو المهام الألية وتعديل البنية التحتية المقدمة للبرامج قيد العمل بما يتناسب مع معايير الجودة والإستدامة والحفاظ على الخدمة وايضا, التزود بأفضل طرق خطوط إتصال الإنترنت الموجهة للخليج.

شركة ون دوت تقوم بالتأكيد واعتماد التصاميم الأمنة وفرض المعايير الأمنية حتى على المستوى الداخلي, وإجراء التبيه الدائم بالتغيرات التي تطرأ مع تصفية المناطق المهمة من التدخلات البرمجية الخارجية والداخلية.

شركة ون دوت نقوم بالإعتناء ومراقبة الشبكة وأداء الخوادم بشكل دائم من نواحي العمل المستمر ونسبة إستهلاك الموارد مثل قدرة منافذ الشبكة المتاحة ومقياس سرعة التخزين مع ورود التنبيهات التي تحتاج لتدخل هندسي بشكل مباشر للمختصين.

طبيعة الخدمة:
تقوم ون دوت بتقديم البنية التحتية كبيئة عمل مستقرة, وتشغيلها وصيانتها والبرامج العاملة عليها, وتوفير الصيانة والإدارة والمسح الأمني والتأكد من صحة الإعدادات وتوافقها مع المعيار الداخلي المعتمد للشركة.

الخدمات المدارة المقدمة من ون دوت تقوم بتزويدك بضمان الجودة وعمل الخدمة لمدد طويلة ملتزم بها.

ألية التشغيل:
ون دوت تقوم ببناء النماذج الخاصة بالبرامج للعمل بستجابة سريعة, ومن ضمن الأعمال توفير سيرفرات غير عاملة لكن جاهزة للعمل لمعالجة أي إستغلال شديد للموارد أو ورود خلل غير متوقع. وأيضا تحليل دائم لحالة السيرفرات ومؤشرات العمل الخاصة بكل سيرفر.
ومن ألية العمل إنشاء طبقات عمل مصنفة مثل, طبقة البرامج والتطبيقات, طبقة إعدادات السيرفر, طبقة السيرفر, طبقة التخزين, وطبقة قواعد البيانات.


القطاعات الإقتصادية:
قطاع الأعمال والأفراد:
ون دوت توفر تقديم الحلول الملائمة لقطاع الأفراد والمشاريع الصغيرة والمتوسطة بالخدمات المخصصة لكل جهة على حدة على شكل خدمات منفردة.
قطاع الشركات:
ون دوت تتميز بالتشغيل الممتاز والدعم الدائم لقطاع الشركات.
القطاع الحُكومي:
ون دوت تُلبي الإحتياج الحقيقي ونظرة المستقبل الرائدة للقطاع الحكومي.

المصادر المفتوحة التي يتم تقديم الدعم لها