OTRS ITSM هو الحل الأساسي لمؤسسات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات. استنادًا إلى أفضل ممارسات ITIL ، فإنه يوفر أدوات إدارة لإدارة الطلبات والحوادث ، وإدارة المشكلات ، وإدارة التغيير وإدارة الإصدارات.
التصنيف
نظم مكتب المساعدة (Helpdesk)، إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITSM)،الترخيص
منشور تحت رخصة Affero License
هل لاحظت خطأ؟ أبلغنا عنه
اترك تقييماً
هناك مشكلة في إضافة تقييمك, حاول مرة اخرى
تمت إضافة تقييمك بنجاح شكراً لك. سيظهر تقييمك حال موافقة الإدارة
عليها.
جاري العمل على إضافة تقييمك.